أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / رئيس الحزب الحاكم يعد بتشاور سياسي واسع في القريب العاجل

رئيس الحزب الحاكم يعد بتشاور سياسي واسع في القريب العاجل

وعد رئيس الحزب الحاكم بموريتانيا سيد محمد الطالب أعمر عن تشاور سياسي قال إن الأطراف السياسية والمدنية تستعد لإلتئام حوله ،مشيرا إلى  أنه ثمرة الإنفتاح الذي أرساه رئيس الجمهوية بعد تفكير عميق وتفاهم بين القوى السياسية في البلد.

وأضاف ولد الطالب أعمر الذي كان يتحدث في افتتاح ورشة لحزبه لولايات الشمال من العاصمة الاقتصادية نواذيبو إن التشاور سيشمل أهم القضايا الكبرى ،منبها إلى أن حزبه سيحرص على أن يسود الخطاب المعتدل والطرح المفيد والتفكير البناء خدمة للوطن والمواطنين حسب تعبيره.

وكشف رئيس الحزب الحاكم عن أنه بعد تفكير عميق من قياداته وانطلاقا من رؤيته الجديدة القائمة على الإنفتاح على كافة الأفكار الإيجابية والقضايا الوطنية الكبرى قرر وضع رؤية سياسية متماسكة تهدف إلى حل كل القضايا العالقة وتجاوز كل مخلفات الماضي والإنطلاقة نحو مستقبل واثق أساسه حماية حقوق الموريتانيين جميعا وصيانة مصالح الأفراد والجماعات من خلال وضع القوانين والتشريعات التي تهدف إلى صيانة كرامة الإنسان.

وقد شهدت بداية النشاط تدخل من شباب من أزويرات رافعين حاوية فارغة احتجاجا على العطش في المدينة مطالبين بتوفير المياه في أزويرات.

شاهد أيضاً

بأوامر من والي اترارزة ، حاكم تكنت يأمر بمتابعة وإغلاق كل أماكن الإزدحام والحفلات

شهدت مدينة تكنت تساهلا مع الإجراءات الإحترازية التي أقرتها الدولة مؤخرا لمواجهة الموجة الثالثة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *