أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / فدرال نواكشوط الجنوبية لحزب الإتحاد : السالك ولد جدو عمل متواصل ومواكبة جدية لتعهدات رئيس الجمهورية

فدرال نواكشوط الجنوبية لحزب الإتحاد : السالك ولد جدو عمل متواصل ومواكبة جدية لتعهدات رئيس الجمهورية

لا يختلف إثنان علي مدي العمل الحزبي المقام به علي مستوي فدرالية نواكشوط الجنوبية لحزب الإتحاد من أجل الجمهورية ، مواكبة لتعهدات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وتمشيا مع تعليمات قيادة الحزب في هذ المجال.

غير أن كل تلك الإنسيابية في الأداء والإنسجام ماكان ليتحقق لولا وجود شخص يثق في المشروع الكبير الذي أعلن عنه فخامة رئيس الجمهورية ويري فيه خلاص هذ الشعب من توابع عقود من الفساد والإقصاء والتهميش.

إنه الفدرال السالك ولد جدو الذي راهن منذ وصول فخامة رئيس الجمهورية الي السلطة علي عهد جديد من الإنفتاح والحريات والتحولات الإقتصادية الكبري التي ستخدم هذ المجتمع.

وبالفعل واكب بنفسه تلك التحولات فنشط إتحادية نواكشوط الجنوبية وربط بينها وبين الشعب عن طريق عديد التدخلات المباشرة خاصة مع بداية جائحة كورونا والي اليوم.

شكل السالك ولد جدو خلية ازمة دائمة لمسايرة تطورات كوفيد 19 ووزع مواد التعقيم كما أشرف علي عمليات توعية مستمرة في جميع احياء نواكشوط الجنوبية.

وفي المقابل جعل المواطن يدرك حجم ماتحقق علي يد فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني قاطعا الطريق امام المشككين الذي حاولوا دوما خلق جفاء بين الرئيس وشعبه .

السالك ولد جدو في الحقيقة ليس مجرد فدرال حزبي بل يعتبره الكثيرون إكتشافا سيكون له مابعده علي مستوي الخارطة السياسية في البلد .

وسيكون لنا معه لقاء خاص نحاول من خلاله صبر أغوار شخصية أثرت علي مستوي نواكشوط الجنوبية رغم حساسية الولاية وتباين ولاءاتها.
بقلم / باب ولد أندكسعد

شاهد أيضاً

أحمدو تيجاني تيام يشكر فخامة الرئيس علي تحويل لكصيبة مقاطعة ويقود مبادرة مثمنة الي عاصمة الولاية

أحمدو تيجاني تيام يشكر فخامة الرئيس علي تحويل لكصيبة مقاطعة ويقود مبادرة مثمنة الي عاصمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *