أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / ولد يوسف في روصو : عهد الخلافات قد أفل ، ولابديل عن الإنسجام السياسي تمشيا مع إرادة رئيس الجمهورية

ولد يوسف في روصو : عهد الخلافات قد أفل ، ولابديل عن الإنسجام السياسي تمشيا مع إرادة رئيس الجمهورية

نظم المدير العام لميناء خليج الراحة محمد فال ولد يوسف الليلة البارحة حفلا فنيا وسياسيا كرسه لخدمة رؤيته لتوحيد الطيف السياسي  في روصو سعيا لتجسيد برنامج رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني . 
وقال ولد يوسف في كلمة له بالحفل التعبوي التحسيسي إن السهرة الفنية السياسية لم تأت لخدمة شخص بعينه ، وإنما جاءت لخدمة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية ، وتجسيد النمط الجديد في الانفتاح وأخلقة الحياة السياسية . 
وشدد محمد فال علي أن الخلافات لا تخدم  أحدا ، ولا تقدم وطنا ، وأن عهد الصراعات قد أفل نجمه ، بعد بزوع الفجر الجديد الذي بشر به رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني . 

الأمسية التي حضرها النائب السابق اسلامه ولد امينه  واتيام زكريا وولد طيفور والشيخ ولد حمدا أكد ولد يوسف أنها ترجمت كلمة سواء بين الفرقا المحليين ، وأعلنت عهدا جديدا يضع أصحابه كل خلافاتهم جانبا من أجل عمل سياسي ناضج وهادئ وبعيد عن العواطف عنوانه خدمة برنامج رئيس الجمهورية عبر قاطرة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية .

سخونة روصو المعهود لم حارقة كما كانت بحسب ولد يوسف فلا خلافات ولا طوائف ، وإنما أمة حزبية واحدة ، اعتصمت بحبل متين من الوطن خدمة للتوجه السياسي العام في البلد . 

هي إذن ليلة هادئة في روصو لا يقطع سكونها إلا جهد ولد يوسف الذي سعي من خلاله لتكريس الفن لخدمة السياسة ، وأصبحت بفضله مجلس “اسبينيات ” مائدة لتناول وجبة سياسية غير عادية ، سيكون لها مفعولها في قادم أيام المدينة السياسية . 

شاهد أيضاً

بيان من لجنة الإتصال المنتدبة عن المنقبين في منطقتي تازيازت وتيجيريت يطالب بعدم إغلاق منطقة تفرغ زينة

هجروا الأهل والأحباب وقصدوا الفيافي سبيلا لعيش كريم محترم وأذعنو لكل إملاءات الإدارة ليتفاجئوا يوما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *